الشروط والأحكام

بيك اوت

بيك اوت هي منصة إلكترونية مسجلة رسمياً في المملكة العربية السعودية بسجل تجاري رقم: 1010819843″ والمنصة تعمل حاليا كوسيط في بيع افران البيتزا و اكسسواراتها .

يقصد بالمصطلحات متى ما وردت في هذه الاتفاقية – اتفاقية الشروط والأحكام – ما يلي:

بيك اوت: منصة بيك اوت ويقصد بها مؤسسة النبضة السريعة للتجارة س.ت.: 1010819843

العميل: هو أي شخص يستخدم التطبيق لعرض أو لبيع أو لشراء السلع

المنصة / الموقع / التطبيق: يقصد بهم أينما وردوا في هذه الاتفاقية “بموقع / تطبيق بيك اوت

الحساب: هو السجل –الصفحة- الخاص بالعميل المنشأ من أجل أن يتمكن العميل من الاستفادة بخدمات بيك اوت وتتاح له امكانية الشراء

المستخدم: هو الشخص المدون بياناته الشخصية في الحساب ويعد هو مالك الحساب الحقيقي..

 

سياسة الإلغاء و الاستبدال والإرجاع

في البداية نؤكد أننا سنسعى جاهدين في متجر بيك اوت للوفاء بمتطلبات عملائنا الكرام وتقديم أفضل مالدينا.

أولاً: الإلغاء
ندرك تماماً أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك بخصوص الشراء أو قد تطرأ لك بعد الظروف التي لاتسمح لك باستلام الطلبية وهناك في هذه الحالة إحتمالان:
الحالة الأولى: أن تقرر الإلغاء قبل خروج الطلبية من مستودعات شركة بيك اوت مع مناديب التوصيل.
الإجراء المطلوب للإلغاء: كل ماعليك هو التواصل بخدمة العملاء 0595156400  وتزويدهم ببيانات الطلب وتأكيد رغبتك في الإلغاء وسيقوم مسئول خدمة العملاء بذلك في الحال.
الحالة الثانية: أن تقرر الإلغاء بعد خروج الطلبية مع شركات الشحن.
الإجراء المطلوب للإلغاء: في هذه الحالة سيتم معاملة الطلب على أنه مرتجع, فيرجى الإشاره إلى الجزأ الخاص بالإرجاع أدناه. وفي في كل الأحوال كل ماعليك هو الإتصال بخدمة العملاء على رقم  0595156400 وتزويدهم ببيانات الطلب وتأكيد رغبتك في الإلغاء وسيقوم مسئول خدمة العملاء بالتواصل مع شركات الشحن المعنية وطلب الإلغاء

سياسة الإستبدال والإسترجاع

حرصاً منا على ثقة ورضاء عملائنا وعلى تقديم تجربة مميزة في التسوق الإلكتروني من خلال متجر بيك اوت نود التنويه أنه لا يتم شحن أي منتج من طرفنا الى أي عميل الا بعد التأكد من جودته العالية وتغليفه جيداً قبل شحنه وذلك للتأكد تحت رقابة صارمة من خلو المنتج من العيوب المصنعية.

 

وفي حال وجود أي عيب مصنعي يحق لعملاء متجر بيك اوت الإلكتروني استبدال / استرجاع المنتج الذي يحتوي على عيب مصنعي و بدون رسوم شحن إذا كان مطابقاً للشروط و ذلك خلال  7 ايام فقط من تاريخ استلام الطلبية. كما لايمكن إستبدال / أسترجاع أي المنتجات التي أصيبت بتلف أو ضرر بعد استلامها .

شروط الاستبدال والاسترجاع:-

 

– وجود عيب مصنعي أو منتج تالف.

-((الكترونية او ورقية إرفاق الفاتورة الأصلية.

– أن يكون المنتج مغلف بحالته الأصلية غير مفتوح وغير مستخدم.

-وعدم استخدامها توفر جميع الملحقات والإكسسوارت التابعة للمنتج الأصل.

تعريف المنتج المعيب:
 تصنف المنتجات على أنها معيبة في حالة تسلمها وهي تالفة أو في حالة إكتشاف عيب صناعة خفي تحدده بيك اوت خلال فترة 14 يوم من تاريخ الشراء بحد أقصى. ويرجى كذلك ملاحظة أن المنتجات التي تتلف نتيجة لعوامل معينة متعلقة بالتخزين أو بالاستعمال أو الإهمال أو سوء الاستخدام أو الصيانة غير السليمة أو أي سبب آخر ينسب للعميل، لا تعتبر معيبة ولا يمكن استرجاعها أو استبدالها

 

و للعميل حق الاختيار بعد استلام فريق عمل متجر بيك اوت للمنتج والتأكد لمطابقته للشروط:

 

– استبدال المنتج التالف بمنتج جديد من نفس الفئة و بنفس القيمة.

– استرجاع قيمة المنتجات التي تطابق شروط الاستبدال و الاسترجاع

يمكنك التقدم بطلب الإستبدال / الإسترجاع عبر الواتس اب او الايميل : 0595156400 لكي نتمكن من خدمتكم. مع تمنياتنا بتجربة تسوق ممتعة

متجر بيك اوت يقدم المنتجات حسب حالة توفرها، فإذا تعذر على المتجر لأي سبب خارج نطاق إرادتنا توفير صنف معين أو خدمة معينة فسنبلغك عميلنا الكريم بذلك في أسرع وقت ممكن كما سنلتزم برد أو إعادة المبلغ الذي دفعته أو الذي خصم من بطاقتك نظير قيمة المنتج أو الخدمة، ما لم تكن لديك الرغبة في قبول منتجات أخرى بديلة بجودة وسعر مماثلين.

سعر المنتجات ورسوم التوصيل جميعها يتم سحبها بالريال السعودي.

ونقبل طرق الدفع التالية:

 عن طريق هايبر باي- بطاقات الائتمان: فيزا و ماستر كارد

– الدفع من خلال تحويل لبنك الاهلي

– والدفع عند الاستلام وبالريال السعودي لمدن محددة فقط .

وتخضع كل عمليات الدفع ببطاقات الائتمان لإثبات صحتها من جهة الإصدار , فإذا رفضت جهة الإصدار السماح بالدفع، فسنلغي طلب الشراء وسنتصل بك للتوصل إلى طريقة بديلة للدفع.

ويتعين أن تكون التفاصيل الواردة في بطاقة الائتمان الخاصة بك المستخدمة للدفع مطابقة تماماً لمعلومات الهوية الخاصة بصاحب البطاقة.

ولا يتم تخزين أو بيع أو مشاركة أو إيجار أو تأجير جميع تفاصيل بطاقات الائتمان لأي جهة خارجية

يحق للمتجر عدم توصيل او شحن الطلبات حتى يتم التأكد من استلام المبلغ في حساب المؤسسة

متجر بيك اوت يقدم المنتجات حسب حالة توفرها، فإذا تعذر على المتجر لأي سبب خارج نطاق إرادتنا توفير صنف معين أو خدمة معينة فسنبلغك عميلنا الكريم بذلك في أسرع وقت ممكن كما سنلتزم برد أو إعادة المبلغ الذي دفعته أو الذي خصم من بطاقتك نظير قيمة المنتج أو الخدمة، ما لم تكن لديك الرغبة في قبول منتجات أخرى بديلة بجودة وسعر مماثلين.

كما يحتفظ متجر بيك اوت بالحق في الاعتذار عن أو رفض أي طلب شراء أو إلغائه لأي سببٍ كان بما في ذلك القيود المفروضة على الكميات المتاحة للشراء أو لوجود أخطاء في معلومات السعر أو المنتج أو الخدمة أو بسبب المعلومات غير الدقيقة أو أي مشكلة أخرى نكتشفها من شأنها الإضرار بمصالح متجر بيك اوت أو العميل

خدمة شحن بيك اوت:

– تقتصر خدمة شحن بيك اوت والمقدمة من متجر بيك اوت مباشرة على توصيل منتجاتنا لأي عنوان داخل مدينة الرياض فقط حالياً (ولايشمل توصيل الرياض مناطق مثل الزلفي أو المزاحمية أو الأحياء النائية التي تزيد المسافة بينها وبين مركز مدينة الرياض أكثر من 50 كيلو متر, إلخ).
لعملاء الرياض في العادة يتم توصيل المنتج في خلال 24 ساعة من تاريخ ووقت طلب المنتج (مع إحتمالية إعادة جدولة موعد التوصيل في حالة ضغط العمل) إلا إذا طلب العميل موعد معين للتوريد فيتم تنسيقه مع خدمة العملاء.

شركات الشحن الحالية سمسا إكسبريس أو سبل أو ما نراه مناسب لحجم الطلب:
أما بالنسبة للطلبات التي سيتم شحنها من خلال طرف ثالث مثل SMSA  فستقوم شركة الشحن بالتواصل مع العميل في خلال 48  72 ساعة عمل (في المتوسط) لتنسيق التسليم والتأكد من العنوان وموعد التسليم.
ولأفضل تسليم سنقوم بطلب معلومات عن المنطقة والحي والشارع والبناية والوحدة السكنية , كما قد نطلب إرسال رقم هاتف ثابت والموقع على خرائط جوجل Google Maps لتسهيل التوصيل ولتجنب الأخطاء.
كما يفضل توفير جوال بديل في حالة قام مندوب شركة الشحن بالإتصال ولم يرد العميل.

يتم التسليم خلال فترة من 2 (يومين) إلى 5 (خمسة أيام عمل) على أقصى تقدير من تاريخ تسلم طلبك داخل المملكة.

رسوم التوصيل 60 ريال سعودي و يجب التأكد من صفحة الدفع لاي تغيرات في الاسعار.
 
في حالة وجود خطأ في العنوان أو بيانات التواصل أو عدم وضوح عنوان العميل لسبب ما أو وجود العميل خارج النطاق العمراني أو الطرق الممهدة فقد تقوم شركة الشحن بالتواصل مع العميل لإستلام المنتجات من أقرب مكتب توزيع أو مستودع متاح لمكان العميل.
كما قد تطلب شركات الشحن من العميل في حالة إستعجاله على الإستلام أوعدم الرغبه في إنتظار مندوب شركة الشحن أن يتوجه إلى أقرب فرع أو مستودع للإستلام

 

الشحن إلى خارج المملكة العربية السعودية ليس متاح بشكل رسمي ويجب عليكم التواصل على الواتس اب لتنسيق الطلبات وتختلف أسعار شركات الشحن على وزن الطلبية والدولة والوقت  

 

يخلي متجر بيك اوت مسؤوليته عن أي وجميع الضمانات، سواءٌ الصريحة أو الضمنية، لأي بضائع معروضة على موقع الويب الخاص بنا. ومن جانبك، تقر عند شرائك من متجر بيك اوت أو أي من قنواته الرسمية على مواقع التواصل أو من خلال استخدامك لموقع الويب الخاص بنا، أنك تتحمل وحدك مسؤولية استخدامه. ومع ذلك فلا يسري بيان إخلاء المسؤولية هذا على أي ضمان منتج مقدم من الجهة المصنعة له. ويشكل بيان إخلاء المسؤولية هذا جزءاً جوهرياً من هذا الاتفاق.

يحتفظ المتجر بيك اوت لنفسه بالحق بأن يقوم بإجراء أية تغييرات أو تعديلات على موقعه وعلى السياسات والاتفاقيات الخاصة بمتجر بيك اوت بما في ذلك سياسة الخصوصية وكذلك الشروط والأحكام

في حالة تضرر أو ضياع الشحنة من قبل الشركة الشاحنة لايتحمل بيك اوت أي مسؤلية قانونية كون الخطأ صادر من الشركة الشاحنة، و على العميل التخاطب مع الشركة الشاحنة لمعرفة ماهي الحلول المقدمة من قبلهم سواء كان ذلك تعويض مباشر أو غير ذلك.

علما ان موقع متجر بيك اوت سيكون في طرف العميل وسيقوم بالتواصل مع الشركة الشاحنة ومعرفة ما إذا كان بإمكانهم تقديم حلول أفضل سواء التعويض، أو غيره.

 

لا يجوز لك تعديل أو نسخ أو نشر أو إذاعة أو توزيع أو بيع أو نقل أي مواد على هذا الموقع سواء كان ذلك بصورة إجمالية او جزئية بدون إذن كتابي صريح ومسبق, ومع ذلك يجوز تحميل محتويات هذا الموقع أو طبعها أو نسخها بغرض الاستخدام الشخصي فقط غير التجاري لديك.

لا يجوز أي استخدام غير مصرح به لهذا الموقع قد يؤدى إلى إنتهاك لقوانين حقوق التأليف والنشر وقوانين العلامات التجارية وقوانين الخصوصية والدعاية والقواعد والقوانين الأساسية للإتصالات

 

أنت توافق على تعويضنا عن الأضرار والحفاظ علينا مؤَّمنين عن وضد كل التكاليف أو المطالبات أو المطالب أو الالتزامات أو المصروفات أو الأضرار أو الخسائر (بما في ذلك وبدون حصر الخسائر المترتبة, خسائر الأرباح وخسائر السمعة, وجميع الفوائد والغرامات والتكاليف والمصروفات القانونية والمهنية الأخرى) التي تنشأ عن أو تتصل بخرقك لهذه الشروط والأحكام

قد يوفر موقعنا روابط إلى المواقع الالكترونية لطرف ثالث من أجل التيسير عليك, وبإستخدامك لهذه الروابط فإنك سوف تغادر موقعنا, ونحن لا نتحكم في تلك المواقع أو ممارساتها القانونية والتي تختلف عن نهج موقعنا, ونحن لا نساند مواقع إلكترونية لطرف ثالث, ولا ننوب عنها وهذه الشروط والأحكام لا تنطبق على المواقع الالكترونية الاخرى, ونحن ندعوك إلى مراجعة الشروط والأحكام لأي موقع إلكتروني آخر قبل دخول الموقع نفسه

يحق لمتجر بيك اوت تعديل هذه البنود والشروط في أي وقت دون توجيه إخطار لك مع التزامك بهذا التعديل.

نلتزم، من خلال موقع الويب أو التطبيقات المصاحبه له، بعدم عقد صفقات أو توفير أي خدمات أو منتجات لأيٍ من الدول المفروضة عليها عقوبات من مكتب الرقابة على الممتلكات الأجنبية امتثالاً لقوانين المملكة العربية السعودية.

في حالة الحكم ببطلان أو عدم القابلية للتنفيذ لأي حكم من الأحكام الواردة في هذه البنود والشروط، لا يترتب على ذلك المساس ببقية البنود والشروط الأخرى والتي تظل سارية المفعول ونافذة بالكامل.


تم إعداد هذه البنود والشروط باللغة العربية وعلى العميل الناطق بالإنجليزية أن يقوم بترجمة هذه البنود على مسئوليته الخاصة ودون أدنى مسئولية من طرف متجر بيك اوت. وفي حالة وجود أي تعارض بين

النص العربي و الترجمة الإنجليزية التي قام بها العميل فيتم الرجوع إلى النص العربي فهو المرجع والأساس لوثيقة الشروط والأحكام. وتخضع هذه البنود والشروط لقوانين المملكة العربية السعودية ويكون لمحاكم المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض الولاية القضائية الحصرية عليها.

يُرجى مراجعة الشروط والأحكام بشكلٍ منتظمٍ لمواكبة كلّ التحديثات. ويشكّل استخدامك المستمرّ للموقع موافقتك التامة على كلّ التغييرات التي يجري إحداثها على الشروط والأحكام.