فرن البيتزا

كل ما تريد معرفته لاختيار افضل فرن بيتزا مزدوج

فرن بيتزا مزدوج

عند التفكير في إعداد البيتزا المثالية في المنزل أو في مطعمك الخاص، فإن اختيار الفرن المناسب يعد خطوة حاسمة لضمان نتائج لذيذة وشهية. تتعدد الخيارات في السوق، لكن يفضل استخدام فرن بيتزا مزدوج، فهو يعد خيار مثالي لأولئك الذين يسعون للجمع بين الكفاءة والجودة. يوفر هذا النوع من الأفران مرونة كبيرة في الطهي، مما يتيح لك تحضير البيتزا بنكهات مثالية، ما يعزز من الإنتاجية ويلبي احتياجات العملاء المتنوعة. 

في هذا المقال، سنستعرض كل ما تحتاج لمعرفته لاختيار أفضل فرن بيتزا مزدوج، مع التركيز على العوامل الأساسية التي يجب مراعاتها لتحقيق أفضل أداء ونتائج.ومن بين الماركات البارزة في هذا المجال، نجد بيك أوت، الذي يشتهر بتقديم أفران البيتزا ومستلزماتها بجودة عالية تلبي متطلبات المحترفين والهواة على حد سواء. 

أفضل فرن بيتزا مزدوج من بيك اوتفرن بيتزا مزدوج

الفرن المزدوج هو عبارة عن فرن يعمل بالغاز والحطب معًا، حيث يمكن التبديل بينهما أثناء استخدام الفرن سواء في تسوية البيتزا، أو طهي أي طعام آخر، من أجل الحصول على نكهة مميزة وفريدة.

إذا كنت تبحث عن معدات مثالية لمطبخك، فإن افضل فرن بيتزا مزدوج هو الحل الأمثل لضمان تحضير البيتزا بأفضل جودة وسرعة. هذا الفرن يتميز بتصميمه العملي الذي يسمح بخبز بيتزا في حجرتين منفصلتين في نفس الوقت، مما يزيد من الكفاءة ويوفر الوقت.

مواصفات الفرنفرن بيتزا مزدوج

هذا الفرن له مواصفات مميزة، وهي تشمل:

  • قدرة الفرن على الوصول إلى درجة حرارة تصل إلى 500 درجة مئوية في حوالي 15 دقيقة.
  • مقياس حرارة مدمج لقياس درجات الحرارة بدقة داخل الفرن.
  • حجر داخلي قابل للدوران يضمن توزيع الحرارة بشكل متساوي.
  • مساحة طهي دائرية بقطر 33 سم، مما يتيح إعداد بيتزا بحجم مثالي.
  • حجم مناسب يسهل التنقل.
  • باب محكم لفوهة الفرن للمحافظة على درجة الحرارة.

مميزاته

يمتلك الفرن العديد من المميزات، وهي :

سهولة الاستخدام: هذا الفرن المحمول مصمم ليكون جاهزاً للاستخدام فور إخراجه من الصندوق، فهو لا يتطلب سوى بضع دقائق للتجهيز، مما يجعله خياراً ممتازاً لأي مطبخ، وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى إعدادات معقدة أو وقت طويل لتجهيزه، بل يمكنك البدء بالطهي بسرعة وسهولة.

قابلية النقل: بفضل حجمه المناسب وتصميمه القابل للنقل، يمكنك أخذ الفرن معك واستخدامه في أي مكان ترغب فيه، سواء كان ذلك في فناء المنزل، أو في رحلة تخييم، أو في حفلة في الحديقة، هذه الميزة تمنحك حرية الطهي في الهواء الطلق دون قيود.

تحكم دقيق في الحرارة: يتيح لك الميزان الحراري الداخلي التحكم الدقيق في درجة الحرارة داخل الفرن، حيث يمكنك الوصول إلى درجات حرارة تصل إلى 500 درجة مئوية في أقل من 15 دقيقة، مما يضمن طهي البيتزا بشكل مثالي وسريع، هذا يعني أنك ستتمكن من تحضير بيتزا شهية ومقرمشة في أقل من 60 ثانية.

تصميم متكامل: الفرن يتميز بتصميم يجمع بين الكفاءة والجمال، مما يجعله إضافة مثالية لأي مطبخ خارجي، أيضًا الباب المحكم لفوهة الفرن يساعد في الحفاظ على درجة الحرارة الداخلية، مما يضمن طهي متساوٍ وثابت للبيتزا.

أداء عالي: مع وقت تسخين سريع لا يتجاوز 15 دقيقة، يمكنك الوصول بسرعة إلى درجة الحرارة المطلوبة والبدء في الطهي دون انتظار طويل، وهذا الأداء العالي يجعل الفرن مثالياً للاستخدام في المناسبات الاجتماعية وحفلات الشواء حيث السرعة والجودة مطلوبتان.

تجربة طهي فريدة: استمتع بتجربة طهي متميزة مع فرن البيتزا المزدوج، الذي يوفر لك خيار استخدام الغاز أو الحطب (الخشب) كوقود للطهي، فهذه المرونة تتيح لك التحكم الكامل في طريقة طهي البيتزا، حيث يمكنك استخدام الغاز للطهي السريع والعملي أو استخدام الحطب لإضفاء نكهة مدخنة مميزة لا يمكن تحقيقها بأي وسيلة أخرى.

يوفر لك فرن البيتزا المزدوج مزيجاً مثالياً من المرونة والفعالية وسهولة الاستخدام، مما يجعله خياراً رائعاً لعشاق البيتزا الذين يرغبون في تجربة طهي احترافية في المنزل أو في الخارج.

لماذا تستخدم فرن بيتزا مزدوج أثناء الطهي؟

 هناك عدة أسباب تجعلك تختار فرن بيتزا مزدوج لتسوية البيتزا، أو حتى استخدامه في شواء الدجاج والأطعمة الأخرى، ومن هذه الأسباب:  

أصالة الطعم: الطهي باستخدام الخشب والفحم يمنح الطعام نكهة فريدة من نوعها لا يمكن تكرارها بأي وسيلة أخرى، وهذا الأسلوب التقليدي يضفي على البيتزا نكهة مدخنة ولذيذة يعشقها محبي البيتزا حول العالم.

التحكم: مع موقد الغاز المرفق بالفرن، تحصل على تحكم دقيق في درجة الحرارة وسهولة استخدام مُثلى، وهذا يتيح لك إعداد البيتزا بسرعة ودقة دون القلق من تقلبات الحرارة.

المرونة: يمنحك الفرن المزدوج القدرة على اختيار وتغيير نوع الوقود وفقاً لاحتياجاتك، حيث يمكنك استخدام الغاز للطهي السريع والمريح منخفض الصيانة، أو التحول إلى الخشب والفحم للحصول على نكهة مدخنة وعطرية أصيلة، مما يجعلك تتحكم في تجربة الطهي بشكل كامل.

طريقة استخدام الفرن

تحضير السطح: قبل الاستخدام، تأكد من وضع الفرن على سطح مستوٍ ومستقر لضمان سلامة الطهي.

تشغيل الغاز: افتح باب الفرن وقم بتشغيل موقد الغاز.

انتظار التسخين: انتظر حتى يصل الفرن إلى درجة الحرارة المطلوبة.

إدخال البيتزا: ضع البيتزا على الحجر الداخلي بحرص وأغلق الباب بعناية.

التحكم في الطهي: استخدم الميزان الحراري الداخلي للتحكم في درجة الحرارة وزمن الطهي لضمان نتائج مثالية.

سعر الفرن في متجر بيك اوت

يُعد فرن بيتزا مزدوج 14 إنش من بيك أوت الذي يعمل بالغاز والحطب خيارًا ممتازًا لعشاق البيتزا، بسعره الحالي البالغ 1,349.00 ريال سعودي، حيث يعتبر هذا السعر من أفضل الأسعار في السوق مقارنةً بالأنواع الأخرى، مما يجعله صفقة رائعة للمشترين الذين يبحثون عن جودة وأداء عاليين بسعر مناسب. 

بفضل تصميمه المتين وقدرته على استخدام الغاز والحطب، يوفر هذا الفرن تجربة طهي مميزة تجعل منه إضافة قيمة لأي مطبخ خارجي.

ما هي أنواع الأفران الأخرى في متجر بيك اوت

فرن الغاز مقاس 12 إنشفرن بيتزا مزدوج

يساعدك هذا الفرن على استغلال وقتك بأقصى قدر ممكن، حيث يمكنه خبز البيتزا الشهية في غضون 60 ثانية فقط، فهو جاهز للاستخدام فور إخراجه من الصندوق، ولا يستغرق سوى بضع ثوانٍ للتجهيز. 

يتميز هذا الفرن المحمول بصغر حجمه الذي يمكن استخدامه بسرعة وسهولة، فببساطة اقلب الأرجل القابلة للطي، وأدخل لوح الخبز الحجري، وقم بتوصيله بخزان الغاز وأشعله. 

بفضل إشعاله الفوري بالغاز، يصبح جاهزاً للطهي في غضون 15 دقيقة ويمكن أن يصل إلى درجات حرارة تصل إلى 500 درجة مئوية، ويبلغ وزنه حوالي 13 كجم، لذلك يناسب هذا الفرن أي مساحة خارجية تقريباً.

يتمتع هذا الفرن بمساحة طهي واسعة تبلغ 355 مم في 305 مم، ويأتي بأبعاد منتج تبلغ 690 * 420 * 330 مم، كما يحتوي على مقياس حرارة داخلي للمساعدة في التأكد من درجة حرارة الفرن، ومشعل داخلي مزدوج يعمل بالغاز لأقصى قدر من السهولة والتحكم. 

فرن الغاز مقاس 16 إنشفرن بيتزا مزدوج

يتميز الفرن بقدرته على خبز البيتزا بسرعة مذهلة في غضون 60 ثانية فقط، مما يتيح لك الاستمتاع بوجبة لذيذة في وقت قصير.

بفضل تصميمه الصغير والمحمول، يمكنك استخدام الفرن بسرعة وسهولة في أي مكان، يكفي توصيله بخزان الغاز واستخدام الإشعال الفوري لبدء عملية الطهي.

يوفر الفرن تنوعًا كبيرًا في درجات الحرارة، مما يتيح لك ضبطها بدقة للحصول على نتائج طهي مثالية، فهو يعمل بالغاز لأقصى درجات السهولة والتحكم.

يحتوي الفرن على مساحة طهي واسعة تصل إلى 446 مم × 405 مم، مما يتيح لك طهي بيتزا بحجم كبير دون أي مشاكل.

يتضمن الصندوق مجموعة كاملة من الملحقات المفيدة مثل قطاعة البيتزا، ومساكة البيتزا، وقشر البيتزا بأحجام وأشكال مختلفة، مما يجعل تجربة الطهي أكثر سهولة وراحة.

أسئلة عامة

ماذا يوجد في صندوق الفرن؟ 

عند الحصول على فرن بيتزا مزدوج من بيك اوت، سوف تجد في صندوق المنتج ما يلي: 

  • جسم الفرن.
  • حجر الطبخ.
  • باب الفرن.
  • موقد الغاز.
  • المدخنة وغطاء المدخنة.
  • الغطاء الخلفي (موضع مشعل الغاز).
  • غطاء/ فتحة الوقود (الخشب أو الحطب).
  • عجلة الدوران السفلية.
  • صينية الفحم/الخشب.
  • دليل الاستخدام والسلامة.

 ما هو وزن وأبعاد الفرن؟

يبلغ وزن فرن البيتزا المزدوج هذا  19 كيلو جراماً، مما يجعله قوياً وثابتاً عند الاستخدام مع الحفاظ على قابلية النقل لأي مكان. 

أما أبعاده فهي 72 × 43 × 46 سم، مما يوفر مساحة كافية للطهي دون أن يشغل حيزاً كبيراً في المطبخ الخارجي.

باختيار الفرن المناسب للبيتزا، تضمن أن تحظى بتجربة طهي ممتازة وأطباق لذيذة في كل مرة، ومن بين العديد من الخيارات المتاحة، يبرز فرن بيتزا مزدوج الخاص من بيك اوت كأحد أفضل الخيارات، حيث يجمع بين قوة الغاز ونكهة الحطب لتحقيق نتائج مثالية.يمكن العثور على مجموعة متنوعة من هذه الأفران، بما في ذلك العديد من الخيارات المتاحة في متجر بيك اوت، الذي يوفر أدوات عالية الجودة لتحضير البيتزا في المنزل. بمساعدة هذا المقال، يمكنك الآن اتخاذ قرار مستنير واختيار الفرن المثالي الذي يلبي احتياجاتك ويضمن لك تجربة طهي استثنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =